ماذا كنت
تغير في حياتك
مع الدخل الأساسي؟

كسب دخل أساسي غير مشروط (UBI)
800 يورو شهريًا وتحقق من ذلك

جرب الدخل الأساسي في جميع أنحاء أوروبا.

شارك للفوز والمساعدة في تمويله.

1.664€ of 9.600€ رفع

لماذا نفعل ذلك؟


يعد الدخل الأساسي غير المشروط (UBI) بالحرية والأمان للجميع. لكن هناك العديد من الأسئلة. نريد معرفة ما يحدث عندما يحصل الأشخاص على الدخل الأساسي الشامل لمدة عام واحد. فوز وتحقق من ذلك.

كيف يمكنني المشاركة؟


قم بالتسجيل عن طريق ملء نموذج بالبريد الإلكتروني الخاص بك وبعض البيانات الشخصية. لا تهمة. نحافظ على البيانات آمنة.

كيف سأعرف ما إذا كنت فائزًا في الدخل الأساسي الشامل؟

بمجرد رفع UBI لمدة عام واحد (9600 يورو) من خلال التمويل الجماعي الخاص بنا ، ستحصل على رقمك الفائز وتاريخ السحب. نقوم بالسحب على UBI في بث مباشر وننشر الرقم الفائز على موقعنا الإلكتروني وفي النشرة الإخبارية. بجانب التسجيل في السحب ، يمكنك أيضًا دعم حملة التمويل الجماعي الخاصة بنا.

ألم تتسجل بعد؟
شارك لتربح UBI!

للمشاركة في السحب ، عليك فقط أن تكون مواطنًا في الاتحاد الأوروبي ، وعمرك 16 عامًا كحد أدنى.

بمجرد زيادة الدخل الأساسي غير المشروط لمدة عام واحد (9600 يورو) ، ستحصل على رقمك الفائز وتاريخ السحب. يرجى ملء الاستمارة بالمعلومات تمامًا كما وردت في بطاقة الهوية الخاصة بك. نحتاجها لتأكيد هويتك في حالة فوزك في UBI.

المشاركة في السحب مجانية. نحن نحافظ على بياناتك آمنة.

لا يمكن حفظ اشتراكك. حاول مرة اخرى.
لقد كان اشتراكك ناجحًا.

نحن نستخدم Sendinblue كمنصة تسويق لدينا. بالنقر أدناه لإرسال هذا النموذج ، فإنك تقر بأن المعلومات التي قدمتها سيتم نقلها إلى Sendinblue للمعالجة وفقًا لها تعليمات الاستخدام

نحن نتحقق الدخل الأساسي لأوروبا

فريق UBI4ALL من عدة دول في الاتحاد الأوروبي. في سياق بدء أ مبادرة المواطنين الأوروبيين سألنا أنفسنا كيف يمكن أن يؤثر الدخل الأساسي غير المشروط على الأشخاص الآخرين في البلدان الأخرى. لذلك قمنا بإعداد يانصيب UBI4ALL للتحقق من آثاره.

ممول من قبلنا جميعًا - مواطني الاتحاد الأوروبي

نحن لا ننتظر قرارات الحكومات. لا نريد أن نطلب من أصحاب الملايين تمويلها. نقوم فقط بتمويل الدخل الأساسي بأنفسنا. انضم إلى التمويل الجماعي لدينا!

بمجرد رفع 9600 يورو ، نقوم بسحبها وندفع 800 يورو شهريًا. بدون قيود أو شروط! لذلك يمكن للأشخاص اختبار الدخل الأساسي الشامل لمدة عام وإخبارنا بتأثيره.
لماذا 800 يورو شهريا؟ لأنه يمثل تقريبًا خط الفقر المتوسط ​​في الاتحاد الأوروبي.

  • نشأ بشكل مستقل من قبل الآلاف من المواطنين
  • مبادرة غير حزبية
  • عموم أوروبا بدلا من وجهة نظر وطنية فقط

اكتشف أحدث مقالاتنا

اعرف المزيد عن UBI4ALL وحركة UBI في جميع أنحاء أوروبا

نوفمبر 30، 2020

مقابلة مع الدكتورة فاليريجا كوروشيك ، عالمة اجتماع وباحثة و

نوفمبر 6، 2020

ما هو الدخل الأساسي غير المشروط؟ هل سبق لك

نوفمبر 6، 2020

أدخل معلوماتك وماذا نعرف حتى الآن

أحضره إلى أوروبا!

وقع على المبادرة الحالية.

UBI4ALL هو جزء من حركة أوروبية لنشر الوعي حول الدخل الأساسي. نظرًا لأنه يجب أن يكون للمواطنين الأوروبيين دور أكبر في السياسات التي تؤثر على حياتهم وتشكل الاتحاد الأوروبي ، تم إطلاق مبادرة المواطنين الأوروبيين بشأن الدخل الأساسي في 25 سبتمبر 2020. بمجرد وصول المبادرة إلى مليون توقيع في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي ، فإن كلا من الاتحاد الأوروبي -يجب على المفوضية وكذلك البرلمان الأوروبي اتخاذ قرار بشأن الإجراء الذي يجب اتخاذه

أي أسئلة؟ تحتاج مساعدة؟

اطلع على الأسئلة الأكثر طرحًا

ما هو UBI4ALL؟

UBI4ALL هي خدمة مقدمة من المنظمة الألمانية غير الربحية EBI Politische Teilhabe في Europa gemeinnützige UG. بالتعاون مع فريق مبادرة المواطنين الأوروبيين للدخل الأساسي غير المشروط (ECI-UBI) 2020/2021 ، تقوم بتمويلات جماعية وسحوبات على الدخل الأساسي غير المشروط (UBI) السنوي الذي يبلغ 800 يورو شهريًا. تأسس مشروع UBI4ALL في أغسطس 2020 خصيصًا لهذا الغرض وكان مستوحى من Mein Grundeinkommen في ألمانيا. يتكون فريق UBI4ALL من نشطاء الدخل الأساسي من عدة دول أوروبية وجميعهم يشاركون أيضًا في ECI-UBI والتي يمكنك التوقيع عليها هنا.

لماذا تفعل هذا؟

يريد السحب الأساسي للدخل دعم مبادرة المواطنين الأوروبيين للدخل الأساسي غير المشروط (ECI-UBI) 2020-2021. هدف المبادرة هو جمع مليون توقيع في جميع أنحاء أوروبا ، لدفع أجندة الدخل الأساسي الشامل. بمجرد الوصول إلى الهدف المستهدف ، سيتعين على كل من المفوضية الأوروبية وبرلمان الاتحاد الأوروبي اتخاذ قرار بشأن الإجراء الذي يجب اتخاذه بشأن الدخل الأساسي الشامل. السحب الأساسي للدخل هو مبادرة مشتركة تهدف إلى نشر الوعي حول الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للدخل الأساسي الشامل لمن يتلقونها ومحيطهم. من خلال المشاركة في السحب على الدخل الأساسي ، يتعرف الأشخاص على UBI ، ويقررون المشاركة فيها التوقيع على ECI-UBI. من خلال القيام بذلك ، سنكون جميعًا خطوة أقرب في تنفيذ الدخل الأساسي في جميع أنحاء أوروبا!

هل يمكنني المشاركة في المشروع؟

نعم من فضلك! نشجع الأشخاص من جميع أنحاء أوروبا على المشاركة في السحوبات المنتظمة في UBI4ALL (للمشاركة ، يجب أن تكون مواطنًا أوروبيًا يبلغ من العمر 16 عامًا كحد أدنى) ودعم مشروعنا في محيطك وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، نبذل جهدًا لتقديم موقعنا الإلكتروني بلغتك الأوروبية المفضلة. 

أيضًا ، إذا كنت ترغب في المساعدة بأن تصبح عضوًا في الفريق ، فيرجى مراسلتنا على info@ubi4all.eu.

كيف يمكنني المشاركة في السحب؟

خطوتان فقط للمشاركة في السحب لمدة عام على دخل أساسي غير مشروط بقيمة 2 يورو شهريًا:
1. تعبئة استمارة التسجيل في السحب. انتقل إلى موقعنا واملأ استمارة التسجيل الخاصة بالسحب. من أجل تجنب التسجيلات المكررة ، عليك ملء بريدك الإلكتروني والاسم وتاريخ الميلاد وبلد الإقامة تمامًا كما هو الحال في بطاقة الهوية الخاصة بك. التسجيل مجاني وبدون أي رسوم.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في الاتحاد الأوروبي فقط - بغض النظر عن الجنسية - الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا كحد أدنى هم المؤهلون للمشاركة في السحب.
2. تأكيد المشاركة في السحب. بمجرد النقر فوق الزر "التسجيل في السحب على UBI" أسفل نموذج التسجيل في السحب ، نرسل إليك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. يرجى البحث في صندوق البريد الخاص بك (إذا كان الأمر كذلك ، عامل تصفية البريد العشوائي) وتأكيد تسجيلك.

بعد تأكيد التسجيل: ماذا بعد؟

في كل مرة نقوم فيها بتمويل 9.600 يورو (أي ما يعادل سنة واحدة من الدخل الأساسي الشامل) ، نرسل لك رسائل بريد إلكتروني لإعلامك بتاريخ حدث السحب ورقم الدفعة الخاصة بك. نذكر أيضًا تاريخ السحب على موقعنا.
يمكنك معرفة ما إذا كنت قد فزت بمشاهدة البث المباشر في يوم السحب. إذا فزت ، فسنبلغك عبر البريد الإلكتروني بعد فترة وجيزة.
في غضون ذلك ، ساعدنا تمويل الدخل الأساسي الشامل الأوروبي القادم.

هل يمكن لشخص أن يفوز بـ UBI مرتين؟

لا ، شخص واحد مؤهل فقط للفوز بمخطط أساسي واحد فقط. لذلك ، في كل مرة نتمكن فيها من الوصول إلى 9.600 يورو (أي ما يعادل عام واحد من الدخل الأساسي الشامل) ، فإننا نستبعد الفائزين في الماضي.

ما هو الدخل الأساسي غير المشروط؟

في السحب ، نحدد الدخل الأساسي الأوروبي بمبلغ 800 يورو شهريًا. هذا المبلغ هو تقريبا متوسط ​​خط خطر الفقر في أوروبا. كل شخص يفوز ، يتلقى تحويلاً شهريًا مباشرة إلى حسابه المصرفي لمدة عام واحد ، ويتلقى إجمالي 9600 يورو. يُسمح لجميع المقيمين في الاتحاد الأوروبي الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا على الأقل بالمشاركة في السحب.
بشكل عام ، عبر شبكة UBI الأوروبية ، اتفقنا على أن الدخل الأساسي غير المشروط يتم تحديده من خلال أربعة جوانب:

  • يكفي للعيش والمشاركة الثقافية والاجتماعية
  • لكل شخص
  • واجب النفاذ كحق من حقوق الإنسان
  • بدون قيود أو شروط

كيف أعرف أنني فزت بـ UBI؟

إذا فزت ، سنتصل بك على الفور عبر البريد الإلكتروني. يرجى التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا لا تنتهي في مرشح الرسائل الاقتحامية (SPAM).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التسجيل في النشرة الإخبارية بسهولة. من وقت لآخر ، تُعلمك النشرة الإخبارية بتاريخ السحب التالي ، ونتائج السحب والأخبار من UBI4ALL. نقوم بإجراء السحب على الدخل الأساسي بشفافية من خلال إرسال بث مباشر. سوف تحصل على رابط البث المباشر على نشرتنا الإخبارية وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

هل يتعين علي دفع ضريبة على الدخل الأساسي الفائز وإبلاغ السلطات بذلك؟

في الغالب ، لدى كل دولة من دول الاتحاد الأوروبي قوانين مختلفة فيما يتعلق بالضرائب. في بعض البلدان ، لا يتعين على المرء أن يدفع ضريبة على الدخل الأساسي الفائز ، وفي بعض البلدان يتم فرض ضرائب ثابتة عليه ، وفي بعض البلدان يتم فرض ضرائب متناسبة مع دخلك. في حالة فوزك بـ UBI ، يمكننا مرافقتك في هذه المسألة خاصة فيما يتعلق بقوانين بلدك. لكننا على يقين من أنه مفيد في كل حالة.
في العادة ، لا يتعين على المرء الإبلاغ عن فوز الدخل الأساسي الشامل. هناك بعض المواقف الخاصة ، على سبيل المثال عندما تتلقى إعانات اجتماعية حكومية ، حيث يتعين على المرء الإبلاغ عنها. لكن يرجى ملاحظة أن فوز UBI بدون أي شروط على أي حال ، وبالتالي قد يكون مفيدًا. نحن نقدم مرافقتك في حالة فوزك.

كيف يمكنني دعم المشروع؟

هناك طرق عديدة لدعمنا. إذا كنت ترغب في التبرع لمشروعنا ، يرجى استخدام صفحة التبرع أو استخدم تفاصيل التحويل المصرفي فقط:
EBI Politische Teilhabe في أوروبا gUG
IBAN: DE39 4265 1315 0000 0948 47
للحصول على إيصال تبرع ، يرجى الاستفسار من Treasurer@ubi4all.eu.
هدفنا هو تحفيز المناقشة الأوروبية وتحفيزك على التحدث عن UBI مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يمكنك دعمنا بسؤال عائلتك وأصدقائك: ما الذي ستغيره في حياتك إذا حصلت على الدخل الأساسي الشامل؟ نحن نعد ، سوف تحصل على إجابات ملهمة ومناقشات شيقة للغاية.
يرجى مشاركة موقعنا Raffle بالإضافة إلى توقيع ECI-UBI موقع إلكتروني عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو WhatsApp أو برامج المراسلة الأخرى أو عبر البريد الإلكتروني إلى عائلتك وأصدقائك.

كيف يتم تمويل هذا المشروع؟

بالتبرعات فقط! يعمل جميع أعضاء الفريق بشكل شرف ، دون الحصول على راتب مقابل عملهم. يتم تقسيم التبرعات إلى وعاءين. يتدفق الجزء الأكبر من التبرعات إلى الدخل الأساسي الذي نقوم بالسحب منه. يغطي الجزء المتبقي من التبرعات تكاليفنا مثل أدوات تكنولوجيا المعلومات والرسوم ومزود البريد ورسوم البنوك والدفع والتكاليف القانونية والضريبية وغيرها.

كيف تتأكد من عدم وجود غش؟

في نموذج المشاركة ، يجب عليك ملء اسمك الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد وبلد الإقامة تمامًا كما هو الحال في بطاقة الهوية الخاصة بك. إذا فزت بـ UBI ، فيجب أن تُظهر لنا بطاقة الهوية الخاصة بك ، ونتحقق من البيانات ونتحقق أيضًا من الصورة. لذلك لا يوجد غش ممكن.

What would you
change in your life
with a Basic Income?

Win an Unconditional Basic Income (UBI)
of 800€ per month and check it out

Experience Basic Income throughout Europe.

Participate to win and help funding it.

1.792€ of 9.600€ raised

Why are we doing this?


Unconditional Basic Income (UBI) promise freedom and secureness for everybody. But there are many questions. We want to find out what happens when people get UBI for one year. Win and check it out.

How can I participate?


Register by filling in a form with your email and some personal data. No charge. We keep the data safe.

How will I know if I am a UBI winner?

Once a UBI for one year (9600€) is raised through our crowdfunding you will get your winning number and the date of the raffle. We raffle off the UBI in a livestream and publish the winning number on our website and in the newsletter. Beside register for the raffle, you can also support our crowdfunding campaign.

Not yet registered?
Participate to win UBI!

To participate in the raffle you just need to be a European Union citizen, aged 16 years minimum.

Once an Unconditional Basic Income for one year is raised (9600€) you will get your winning number and the date of the raffle. Please fill in the form with information exactly as given in your ID card. We need it to confirm your identity in case you win the UBI.

Participation in the raffle is free of charge. We keep your data safe.

Your subscription could not be saved. Please try again.
Your subscription has been successful.

We use Sendinblue as our marketing platform. By Clicking below to submit this form, you acknowledge that the information you provided will be transferred to Sendinblue for processing in accordance with their terms of use

We check out Basic Income for Europe

The UBI4ALL team is from several countries of the European Union. In the course of starting a European Citizens' Initiative we asked ourselves how Unconditional Basic Income might impact other people in other countries. So we set up the UBI4ALL raffle in order to check out its effects.

Financed by all of us – the citizens of the European Union

We do not wait for governments' decisions. We do not want to ask millionaires to finance it. We just fund Basic Income by ourselves. Join our crowdfunding!

Once 9600€ is raised we raffle it off and pay out 800€ per month. No strings attached! So people can test UBI for one year and tell us about its impact.
Why 800€ per month? Because it is roughly the medium poverty line in the EU.

  • Independently raised by thousands of citizens
  • non-party Initiative
  • Pan-European instead of national view only

Discover Our Latest Articles

Know more about UBI4ALL and the UBI movement all over Europe

December 1, 2020

Which world-famous people do you know who support

November 30, 2020

Interview with Dr. Valerija Korošec, sociologist, researcher and

November 6, 2020

What is ​Unconditional Basic Income? Have you ever

Bring it up to Europe!

Sign the current Initiative.

UBI4ALL is part of a European movement to spread awareness on Basic Income. Because European citizen’s should have a greater a say on the policies that affect their lives and shape the EU, the European Citizen’s Initiative on Basic Income was launched on September 25th 2020. Once the Initiative has reached 1 million signatures throughout the EU, both the EU-Commission as well as the EU-Parliament must decide on what action to take.

Any Questions? Need Help?

See the most asked questions

What is UBI4ALL?

UBI4ALL is a service from the German non-profit organisation EBI Politische Teilhabe in Europa gemeinnützige UG. In cooperation with the team of the European Citizens’ Initiative for an Unconditional Basic Income (ECI-UBI) 2020/2021 it crowdfunds and raffles off annual Unconditional Basic Incomes (UBI) of €800 per month. The UBI4ALL project was founded in August 2020 especially for this purpose and was inspired from Mein Grundeinkommen in Germany. The team of UBI4ALL consists of Basic Income activists from several European countries who all are also involved in the ECI-UBI which you can sign here.

Why are you doing this?

The Basic Income Raffle wants to support the European Citizens’ Initiative for Unconditional Basic Income (ECI-UBI) 2020-2021. The Initiative’s goal is to gather 1 million signatures throughout Europe, to push the UBI agenda. Once the target goal is reached, both the European Commission and the EU Parliament will have to decide on what action to take regarding UBI. The Basic Income Raffle is a joint initiative whose goal is to spread awareness on the economic and social benefits of UBI for those who receive it and their surroundings. By participating in the Basic Income Raffle people get acquainted with UBI, and decide to take part in signing the ECI-UBI. By doing so, we will all be a step closer in implementing Basic Income throughout Europe!

Can I participate in the project?

Yes, please! We encourage people from all over Europe to take part in our regular raffles at UBI4ALL (to participate, you have to be a European citizen aged 16 minimum) and support our project in your surroundings and on social media. Therefore, we make an effort to present our Website in your preferred European language. 

Also, if you like to help by becoming a team member please write us to info@ubi4all.eu.

How can I participate in the raffle?

Just 2 steps to participate in the raffle of one year Unconditional Basic Income of €800 per month:
1. Fill in the raffle registration form. Go to our Website and fill in the registration form for the raffle. In order to avoid duplicate registrations you need to fill in your email, name, birth date and resident country exactly as on your ID card. The registration is free, without any charge.
Please note that only EU residents – regardless of which nationality – aged minimum16 years are eligible to participate in the raffle.
2. Confirm raffle participation. Once you click the “Register for the UBI raffle” button below the raffle registration form we send you a confirmation email. Please look in your mailbox (if so, Spam filter) and confirm your registration.

After confirmed registration: What’s next?

Every time we have funded €9.600 (which equals one year UBI) we send you emails informing you about the date of the raffle event and your batch number. We also mention the raffle date on our website.
You can find out whether you won by watching our livestream on the day of the raffle. If you won, we will inform you via email shortly after.
Meanwhile help us funding the next European UBI.

Can someone win the UBI two times?

No. One person is only eligible to win one UBI. Therefore, everytime we are able to reach €9.600 (which equals one year UBI) we will exclude the winners of the past.

What is an Unconditional Basic Income?

In our raffle we define a European Basic Income as an amount of € 800 per month. This amount is approximately the average at risk-of-poverty line in Europe. Each person who wins, receives a monthly transfer directly to her/his bank account for the duration of one year, receiving € 9600 in total. All EU residents aged minimum 16 years are allowed to participate in our raffle.
In general, throughout the European UBI network we agreed that Unconditional Basic Income is defined by four aspects:

  • Enough for living and for cultural and social participation
  • For every single person
  • Enforceable as a human right
  • No strings attached

How will I know if I won the UBI?

If you win we will contact you promptly by email. Please make sure that our emails do not end up in the SPAM filter.

Additionally, you can register for our newsletter easily. From time to time the newsletter informs you about the next raffle date, the results of the raffle and news from the UBI4ALL. We raffle off Basic Income transparently by sending a livestream. You will get the livestream link on our newsletter and on our social media channels.

Do I have to pay tax on the UBI winning and report it to the authorities?

Mostly each EU country has different laws regarding tax. In some countries one does not have to pay tax on the UBI winning, in some it is taxed flat, in some it is taxed proportionally to your income. In the case you win the UBI we can escort you on this question especially regarding your country’s laws. But we are sure that it is worthwhile in every case.
Normally, one does not have to report the UBI winning. There are some special situations, e.g. when you receive governmental social benefits, in which one has to report it. But please note that the UBI winning is without any conditions anyway and so might be worthwhile. We offer to escort you in the case you win.

How can I support the project?

There are many ways to support us. If you wish to donate to our project, please use our donation page or just use the bank transfer details:
EBI Politische Teilhabe in Europa gUG
IBAN: DE39 4265 1315 0000 0948 47
For a donation receipt please ask our treasurer@ubi4all.eu.
Our aim is to spur the European discussion and motivate you to talk about UBI with as many people as possible. You can support us by asking your family and friends: What would you change in your life if you get a UBI? We promise, you will get inspiring answers and very interesting discussions.
Please share our Raffle website as well as the ECI-UBI signature Website via social media channels, WhatsApp, other messengers or just via email to your family and friends.

How is this project financed?

By donations only! All team members work honorary, without getting a salary for their work. The donations are split into two pots. The bulk of the donations flow into the Basic Income we raffle off. The remaining part of donations covers our costs like IT tools and fees, mailing provider, bank and payment fees, legal and tax costs and others.

How do you ensure that there is no cheating?

In the participating form you have to fill in your first name, last name, birth date and resident country exactly as in your ID card. If you win the UBI you have to show us your ID card, we check the data and we also check the picture. So no cheating is possible.